بتمويل من مكتبها في الدنمارك

الهيئة تنفذ مشروع حفر بئر مياه في مستشفى الحرازين للولادة بحي الشجاعية

02 كانون ثاني / مارس 2017

حفر بئر مياه في مستشفى الحرازين للولادة
حفر بئر مياه في مستشفى الحرازين للولادة

قامت هيئة الأعمال الخيرية وبتمويل من مكتبها الدنمارك بحفر بئر مياه في مستشفى الحرازين للولادة في حي الشجاعية الذي يخدم مناطق الشجاعية والزيتون والدرج حيث أنه المستشفى الحكومي الوحيد للولادة في المنطقة.

ويعاني المستشفى من عدم انتظام المياه القادمة من البلدية للمستشفى بسبب انقطاع الكهرباء والكثافة السكنية في المنطقة. المدير الإداري في المستشفى أوضح أن حفر هذا البئر سيغني عن الاتصال الدائمة بالبلدية بسبب مشكلة انقطاع المياه في المنطقة، وقدم الشكر لمكتب الهيئة في قطاع غزة والدنمارك على هذه الدعم الكريم.

وذكرت السيدة/ ورد أبو غرابة _مشرفة التمريض في المستشفى_ أن المياه هي شريان الحياه في المستشفى، وهم بحاجة ماسة له في كل وقت. وذكرت أن طلاب المدارس أيضاً يمرون بجوار المستشفى ليشربوا من هذه المياه فهي صدقة جارية بإذن الله.

وقدمت أبو غرابة باسمها وباسم كافة العاملين والمرضى والمرافقين الشكر الجزيل للجالية العربية والإسلامية في الدنمارك على دعمهم لهذا المشروع.

حفر بئر مياه في مستشفى الحرازين للولادة حفر بئر مياه في مستشفى الحرازين للولادة حفر بئر مياه في مستشفى الحرازين للولادة حفر بئر مياه في مستشفى الحرازين للولادة حفر بئر مياه في مستشفى الحرازين للولادة حفر بئر مياه في مستشفى الحرازين للولادة حفر بئر مياه في مستشفى الحرازين للولادة
انشر عبر
الأكثر قراءة