توفير 12 جهاز تكييف بشكل عاجل

الهيئة توفر أجهزة تكييف لقسم المبيت بمستشفى العيون وقسم الأشعة بمستشفى الشفاء

03 كانون أول / سبتمبر 2016

توفير أجهزة تكييف
توفير أجهزة تكييف

سعياً منها لتحسين الخدمات الصحية والعمل على الراحة للمرضى في قطاع غزة قامت الهيئة بتوريد وتركيب 12 جهاز تكييف لصالح مستشفى العيون بغزة ومستشفى الشفاء بغزة بتمويل من مكتب الهيئة الرئيس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فقد وفرت الهيئة تسعة مكيفات لقسم المبيت في مستشفى العيون بغزة، حيث يعاني المرضى بجانب آلام العيون وخاصة والعمليات الجراحية من ارتفاع درجات الحرارة والتي تزيد من معاناتهم، ويحتاج المريض بطبيعة حالته إلى دراجات حراره بارده نسبياً تجنبه التعرق الذي يزيد المضاعفات لديه وتسبب الالتهابات خاصة بعد إجراء العمليات، كما أن قسم مبيت المرضى يقع في الطابق الأخير المعرض للشمس باستمرار.

يأتي هذا المشروع لتخفيف معاناة المرضى في ظل الأوضاع الصعبة التي يعاني منها القطاع الصحي بشكل عام، وقد شكر مدير المستشفى د. عبد السلام صباح الهيئة على جهودها ومساعدتها للمرضى، وتمنى أن يستمر هذا التعاون المشترك بين الهيئة والمستشفى .

كما تم تزويد قسم الأشعة المقطعية وغرفة UPS  في مجمع الشفاء الطبي بأجهزة تكييف بدلاً عن الأجهزة المتعطلة، حيث أن توقف التكييف يؤثر سلباً على عملية التصوير للمرضى، إضافةً إلى ذلك فإن ارتفاع الحرارة في الغرفة يسبب أعطال في الأجهزة ويؤثر على استمرار تقديم الخدمات للمرضى.

توفير أجهزة تكييف توفير أجهزة تكييف توفير أجهزة تكييف توفير أجهزة تكييف توفير أجهزة تكييف توفير أجهزة تكييف توفير أجهزة تكييف توفير أجهزة تكييف
انشر عبر
الأكثر قراءة