نحو 1300 طالب وطالب كرمتهم الهيئة

هيئة الأعمال الخيرية تعقد مهرجان التفوق السنوي العاشر

26 تشرين ثاني / يوليو 2016

مهرجان التفوق العاشر للأيتام
مهرجان التفوق العاشر للأيتام

هيئة الأعمال الخيرية تعقد مهرجان التفوق السنوي العاشر

لتكريم الطلبة المتميزين ممن تكفلهم الهيئة وأوائل الثانوية العامة في القطاع


أقامت هيئة الأعمال الخيرية مهرجان التفوق السنوي العاشر وذلك على شرف تكريم أوائل القطاع من طلبة الثانوية العامة ومئات الطلبة الأيتام المتفوقين في مختلف المراحل الدراسية ممن تكفلهم الهيئة، وذلك في مركز رشاد الشوا الثقافي بغزة بحضور ممثلين عن المؤسسات التعليمية والأهلية والمؤسسات الرسمية والجمعيات الخيرية بمحافظات غزة.

 ابتدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني تلاه السلام الوطني الإماراتي، وتخلل الاحتفال كلمة لوزارة التربية والتعليم، إضافة لكلمة للأيتام المتميزين، وكلمة الهيئة، كما تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الاستعراضية والفنية والترفيهية وتوزيع الهدايا على الحضور.

وخلال كلمته قدم السيد عماد الحداد _مدير مكتب الهيئة في قطاع غزة_ التهنئة لأوائل الثانوية العامة والطلبة المتفوقين من الأيتام وذويهم بالنجاح الباهر الذي حققوه رغم الحصار والأوضاع المعيشية الصعبة، متمنياً لهم تسجيل المزيد من النجاحات في مسيرتهم التعليمية، وأكد الحداد أن الهيئة ستكرم 1230 يتيم متفوق حصل على معدل أعلى من 90% جرى تكريم نموذج منهم خلال هذا الاحتفال، إضافة إلى تكريم 29 يتيم من الثانوية العامة و31 هم أوائل القطاع في الثانوية العامة من كافة الفروع.

وقدم الحداد الشكر لدولة الإمارات العربية الشقيقة قيادةً وشعباً، على وقفاتهم المباركة ومساندتهم الدائمة والمستمرة لأبناء شعبنا الفلسطيني وإلى إدارة الهيئة في مكاتبها المختلفة وإلى كل الكفلاء الذين ساهموا في نجاح الأيتام من خلال الهيئة.

وخلال كلمة وزارة التربية والتعليم العالي شكر الدكتور محمد صيام مدير عام التعليم العام الهيئة على جهدها في دعم الطلبة المتفوقين والقطاع التعليمي بشكل عام في قطاع غزة وأشار إلى دورها العظيم في هذا الجانب مهنئاً الطلاب الأيتام وذويهم وطلبة الثانوية العامة المتفوقين متمنياً لهم مستقبل زاهر.

وفي ختام المهرجان قدمت الهيئة الدروع والشهادات والهدايا العينية وهدية مالية بقيمة 100 دولار لطلبة الثانوية العامة أوائل القطاع وأيتام الثانوية المتميزين، كما تم تكريم مجموعة من طلبة الأيتام الحاصلين على معدل أعلى من 99% في المراحل الدراسية وتقديم الهدايا العينية والنقدية لهم، كما كرمت الهيئة عدد من أمهات الأيتام تحت بند (الأم المثالية) وقدمت لهن الهدايا.

يذكر أن الهيئة تقيم في كل عام مهرجان للتفوق تكرم من خلاله طلابها الأيتام المتميزين وأوائل الثانوية العامة في القطاع بالتنسيق مع المؤسسات المحلية الراعية للأيتام ووزارة التربية والتعليم العالي، وذلك لتشجيعهم وغيرهم على بذل المزيد من الجهد والإبداع من أجل التفوق والتميز.

مهرجان التفوق العاشر للأيتام فقرة استعراضية للأيتام أ. عماد الحداد - مدير مكتب الهيئة د. محمد صيام - وزارة التربية والتعليم فقرة فنية جانب من تكريم الأم المثالية G24A7695 مهرجان التفوق العاشر للأيتام مهرجان التفوق العاشر للأيتام مهرجان التفوق العاشر للأيتام مهرجان التفوق العاشر للأيتام مهرجان التفوق العاشر للأيتام مهرجان التفوق العاشر للأيتام مهرجان التفوق العاشر للأيتام مهرجان التفوق العاشر للأيتام مهرجان التفوق العاشر للأيتام مهرجان التفوق العاشر للأيتام مهرجان التفوق العاشر للأيتام مهرجان التفوق العاشر للأيتام مهرجان التفوق العاشر للأيتام مهرجان التفوق العاشر للأيتام عريفي الحفل - مهرجان التفوق العاشر للأيتام كلمة المتفوقين
انشر عبر
الأكثر قراءة