مشروع الطاقة البديلة

هيئــة الأعمـــال الخيريــة

مشروع توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية



 تسعى هيئة الأعمال الخيرية في قطاع غزة للتخفيف من المعاناة الناتجة عن انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة، لذا فالهيئة تشرع اليوم ببدء تنفيذ مشروع توفر الطاقة البديلة (الكهرباء بالطاقة الشمسية) والتي من شأنها التقليل من الكوارث المتتابعة الناتجة عن أزمة الكهرباء الخانقة وانقطاعها المستمر الذي أدى إلى اللجوء إلى بدائل تشكل خطورة كبيرة على الفرد والمجتمع. فنحن هنا نفتح المجال من خلال مشروع الطاقة البديلة لإيصال الكهرباء الآمنة لعشرات المنازل بنظام القرض الحسن.


وقد قامت الهيئة بتنفيذ مشروع الطاقة البديلة في عدد من مدارس القطاع والمنازل ولاقى قبول واسع لدى الجميع مما يشجعنا على الاستمرار في دعم هذا المشروع ومساعدة المواطنين في توفير الكهرباء بالطاقة الشمسية بنظام القرض الحسن من خلال أفضل الامتيازات.


وقد تم فتح التسجيل للمواطنين من جديد (الدفعة الثالثة)، والأولوية في تنفيذ المشروع لمن يسجِّل أولاً، وفق شروط واعتبارات الهيئة الموضحة أدناه.


علماً بأن تكلفة نظام الطاقة الشمسية للمنزل الواحد بقدرة (1كيلووات) تبلغ (2400 دولار) شاملة كافة الأجهزة والخلايا والبطاريات ورسوم التركيب والتشغيل، وهناك امتيازات وخصومات خاصة بنظام تسديد الأقساط وفق ما هو موضح ضمن شروط المشروع أدناه.


لمن يرغب في التسجيل والمشاركة في المشروع والاستفادة من الطاقة الشمسية قراءة كافة التفاصيل والبيانات أدناه للتعرف على شروط الحملة، ومن ثم الضغط على رابط التسجيل أدناه وتعبئة كافة البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها قبل إتمام الطلب.

 

للتعرف أكثرعلى المشروع وقراءة مزيد من التفاصيل حمل البرشور المرفق

الضغط هنا

 

للتعرف على المواصفات الفنية وومكونات النظام

اضغط هنا

 

للاطلاع على الأوراق الثبوتية والإجراءات الإدارية الخاصة بالمشروع 

اضغط هنا


للتسجيل والاستفادة من الدفعة الثالثة للمشروع الرجاء اضغط على الرابط أدناه

اضغط هنا



للمزيد من المعلومات وللتعرف على النظام أكثر يمكنكم قراءة شروط وتفاصيل المشروع أو التواصل مع المهندس المشرف

من خلال العناوين التالية :  هاتف: 2889570       فاكس: 2882289 .maile: elec@haigaza.ps     E      

 
الأكثر قراءة